معلومات الجزء
Corrosion resisting or treated to resist corrosionmaterial; 0.93 in. Min., 0.99 in. Maximum installed lg o/a; 0.50 in. Od; 0.1250in. Min., 0.1255 in. Maximum bore dia, 0.45 in. Deep bore both ends; sliptorque rated 5.0 in-oz porm 0.7 in-oz; operating temp. Minus 54 degrees c toplus 110 degrees c
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
227-018-0001 | 2 | KE | 1 | 95542 |
14 | 9 | KE | 5 | 15531 |
CL-14 | 2 | ZZ | 5 | 15531 |
227-018-0001 | 2 | KE | 1 | 95542 |
14 | 9 | KE | 5 | 15531 |
CL-14 | 2 | ZZ | 5 | 15531 |
227-018-0001 | 2 | KE | 1 | 95542 |
14 | 9 | KE | 5 | 15531 |
CL-14 | 2 | ZZ | 5 | 15531 |
227-018-0001 | 2 | KE | 1 | 95542 |
14 | 9 | KE | 5 | 15531 |
CL-14 | 2 | ZZ | 5 | 15531 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |