التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1486.28 and 2006.478 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
150-570HPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-570KPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-570PC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-570YPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-573GPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-573HPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-573KPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-573PC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-573YPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-587GPC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
150-587PC167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
30-167 | 2 | AX | 6 | 27235 |
BB55S49077ALT.PC167 | 2 | AX | 6 | 80064 |
BB57S490ALT.DPC167 | 2 | AX | 6 | 80064 |
150-570GPC167 | 2 | AX | A | 27235 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |