التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 81.16 and 109.566 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 150-570HPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-570KPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-570PC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-570YPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-573GPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-573HPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-573KPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-573PC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-573YPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-590PC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-590YPC252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 30-252 | 2 | AX | 6 | 27235 |
| 150-570GPC252 | 2 | AX | B | 27235 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |