رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1504212 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1595360 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
5570497 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
A1258 | 2 | AX | 5 | 34623 |
1504212 | 2 | AX | 2 | 70040 |
1504212 | 9 | AX | 5 | 24617 |
GPW9149 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
5616902 | 2 | XX | X | 19207 |
5570497 | 2 | XX | X | 24617 |
1595360 | 2 | XX | X | 70040 |
2C7029 | 2 | XX | X | 95201 |
1504212 | 9 | XX | X | 58275 |
GPW9149 | 9 | AX | 5 | 23040 |
1595360 | 9 | XX | X | 24617 |
5570497 | 9 | XX | X | 70040 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |