التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.52 and 7.452 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
701590 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
150LF-283 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
10BM-283 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
150LF-283 | 2 | ZZ | 5 | 49412 |
10BM-283 | 2 | ZK | 2 | U3396 |
4326-150LF283 | 2 | ZA | 3 | Z4117 |
10BM283 | 9 | HD | 4 | 88174 |
10BM-283 | 2 | ZZ | 5 | 4P412 |
99012-45 | 2 | XX | X | 15434 |
10BM-283 | 9 | ZK | 2 | U0327 |
FA432610LF283 | 9 | ZA | 6 | Z4117 |
10BM283 | 9 | HD | 4 | 30760 |
10BM-283 | 9 | 9Z | 4 | 54837 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |