التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 104.34 and 140.859 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1512825 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 1512825 | 9 | XX | X | 70040 |
| 2758007 | 2 | XX | X | 90785 |
| PF218-345 | 9 | XX | X | 14351 |
| 1514027 | 9 | SB | 5 | 70040 |
| 1510533 | 9 | XX | X | 24617 |
| 1512740AND1501336AND1512741 | 9 | XX | X | 24617 |
| 1512825 | 9 | XX | X | 24617 |
| 1513241 | 9 | XX | X | 24617 |
| 2758007 | 9 | XX | X | 22888 |
| 1512740AND1501336AND1512741 | 9 | XX | X | 70040 |
| 1513241 | 9 | XX | X | 70040 |
| 1223-97 | 9 | XX | X | 81495 |
| 3W60478 | 9 | SB | 5 | 30760 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |