التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 780.48 and 1053.648 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
N15150-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
N151507-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
151507-110 | 2 | ZZ | 5 | 15613 |
16X95#10 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
N15150-110 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
N15150-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
N151507-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
151507-110 | 2 | ZZ | 5 | 15613 |
16X95#10 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
N15150-110 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
N15150-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
N151507-110 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
151507-110 | 2 | ZZ | 5 | 15613 |
N15150-110 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
16X95#10 | 9 | ZZ | 3 | 0FHH0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |