رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1523887 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
699835 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7010692 | 2 | XX | X | 19207 |
1523887 | 2 | XX | X | 33323 |
1523887 | 2 | XX | X | 70040 |
1523887 | 2 | XX | X | 95201 |
1523887 | 9 | XX | X | 58275 |
699835 | 2 | XX | X | 24617 |
1523887 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
BB17924 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
1523887 | 9 | XX | X | 19107 |
1523887 | 9 | XX | X | 63734 |
1523887 | 9 | XX | X | 08683 |
908425 | 9 | XX | X | 58275 |
1523887 | 9 | XX | X | 45320 |
1523887 | 9 | XX | X | 24617 |
699835 | 9 | XX | X | 70040 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |