التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 92.32 and 124.632 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1532352 | 2 | XX | X | 79500 |
1JD54PC6A | 2 | XX | X | 79500 |
1JH2389P6ITEM6A | 2 | XX | X | 79500 |
30J892ALT16PC42 | 2 | XX | X | 79500 |
3959PC8A | 2 | XX | X | 79500 |
55J10PC13A | 2 | XX | X | 79500 |
55J63PC8A | 2 | XX | X | 79500 |
6303-311507PC6A | 2 | XX | X | 80064 |
98723-6307-1001622PC8A | 2 | XX | X | 80064 |
98723-6307-969506PC13A | 2 | XX | X | 80064 |
563-4902-1009469PC8A | 2 | XX | X | 80064 |
1532352 | 9 | XX | X | 65054 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |