| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2092230 | 1 | ZZ | 6 | 7X677 |
| 7348057 | 2 | 9Z | 6 | 89619 |
| 309467 | 2 | ZN | 5 | H0001 |
| 1SJ16 | 2 | 9Z | 6 | 89619 |
| 10S0939 | 2 | XX | X | 62265 |
| 25B0542L | 2 | XX | X | 62265 |
| 8B2204 | 2 | XX | X | 95201 |
| C529 | 9 | XX | X | 63734 |
| 153412 | 9 | XX | X | 08683 |
| V2331 | 9 | XX | X | 65282 |
| 2092230 | 9 | 9Z | 6 | 24617 |
| 32431H | 9 | 9Z | 6 | 89346 |
| 32431H | 9 | 9Z | 6 | 92679 |
| C529 | 9 | XX | X | 96606 |
| 179M4 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| 18810J | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |