رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1537471 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1537713 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7471 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
9566 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
2C7020 | 2 | XX | X | 95201 |
1537713 | 2 | XX | X | 24617 |
7471 | 2 | XX | X | 24617 |
9566 | 2 | XX | X | 24617 |
4562F1 | 2 | XX | X | 45152 |
1537471 | 2 | XX | X | 70040 |
1537471 | 9 | XX | X | 24617 |
1537713 | 9 | XX | X | 70040 |
7471 | 9 | XX | X | 70040 |
9566 | 9 | XX | X | 70040 |
DX5633 | 9 | AX | 5 | 56442 |
DX5633A | 9 | AX | 5 | 56442 |
4562F1 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |