التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 53.72 and 72.522 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
E780-095-005 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
1544710-5 | 1 | 5 | ST240 | |
1544710 | 2 | ZK | 4 | S3662 |
1544710 | 2 | ZF | 2 | ST237 |
7401544710 | 2 | ZF | 4 | F6573 |
1544710-5 | 2 | ZZ | 5 | 61724 |
923107.0414 | 2 | ZZ | 5 | S7560 |
1544710-5 | 2 | ZZ | 5 | U0298 |
E780-0 5-005 | 9 | KZ | 5 | 66926 |
1544710-5 | 9 | ZZ | 5 | S3562 |
1544710 | 9 | KZ | A | U0298 |
RE3D018101 | 9 | YB | 3 | 8346B |
10354669 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |