التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.12 and 1.512 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 641US2G | 1 | ZZ | 5 | 0BTF0 |
| 15641 | 2 | KZ | 5 | 15950 |
| 641PS | 2 | ZZ | 5 | 0BTF0 |
| 57A5A226-2 | 2 | XX | X | 02387 |
| 57A5A226-2 | 2 | XX | X | 10001 |
| B1266 | 2 | KZ | 5 | 02077 |
| E5068 | 2 | SE | 5 | 43999 |
| 15641 | 9 | XX | X | 70996 |
| 1620-190 | 9 | ZZ | 5 | 86768 |
| TC1092 | 9 | XX | X | 30040 |
| 2T3812 | 9 | XX | X | 78988 |
| 15641P | 9 | SE | 5 | 14608 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |