التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
15A54672-117 | 2 | XX | X | 50024 |
26N251PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
26N260PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
26N601PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
26N610PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
26N751PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
26N753PC22 | 2 | XX | X | 50024 |
515243A | 2 | XX | X | 50024 |
516243A | 2 | XX | X | 50024 |
81417S41-427ALT1PC22 | 2 | XX | X | 80064 |
81417S41-76ALT2P22 | 2 | XX | X | 80064 |
81417S41-85ALT1PC22 | 2 | XX | X | 80064 |
81417S41-425ALT1PC22 | 2 | XX | X | 80064 |
AVC1S6100-019PC22 | 2 | XX | X | 80064 |
AVC1S6100-095PC22 | 2 | XX | X | 80064 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |