التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 383.26 and 517.401 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 15A54672-98 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N250PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N256PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N400PC29 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N404PC29 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N450PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N456PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N500PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N506PC55 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N600PC33 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N604PC33 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N700PC33 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N800PC33 | 2 | XX | X | 50024 |
| 22N950PC33 | 2 | XX | X | 50024 |
| 51534A | 2 | XX | X | 50024 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |