التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 27.44 and 37.044 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-51186 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| 16-34H-M | 2 | CX | 4 | 33886 |
| SL-4 | 2 | CX | 4 | 55275 |
| TC-77-M | 2 | CX | 4 | 56922 |
| 160283 | 2 | CX | 4 | 56922 |
| SL-4-M | 2 | CX | 4 | 81470 |
| 30150 | 2 | CX | 5 | 33886 |
| 113-34224-SC | 2 | CX | 5 | 57833 |
| 52465 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| 160283 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| TC-77 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 047-1043-20 | 9 | CX | 4 | 98387 |
| US-500 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| HC-33 | 9 | CX | 4 | 94687 |
| U--141-M | 9 | CX | 4 | 97308 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |