التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.48 and 0.648 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1D5-5A-11 | 1 | KE | F | 86577 |
144A9058P10 | 1 | KE | 5 | 89954 |
860061-181 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
1118A GOLD | 2 | CX | 4 | 00866 |
10-203-1-03 | 2 | CX | 4 | 18310 |
3050-A-3 | 2 | CX | 4 | 52525 |
1282A-3 | 2 | CX | 4 | 81312 |
860061-181 | 9 | CX | 1 | 13973 |
5187-12 | 9 | CX | 5 | 06540 |
860061-181 | 9 | CX | 5 | 04971 |
349-A-3 | 9 | CX | 5 | 21355 |
160-2034-01-03-00 | 9 | CX | 4 | 71279 |
1D5-5A-10 | 9 | CX | 4 | 86577 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |