التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 76.9 and 103.815 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 141963 | 1 | CX | F | 56922 |
| 851 | 1 | CX | F | 18056 |
| 798 | 1 | CX | F | 26232 |
| J602 | 1 | CX | F | 56922 |
| P12W4 | 2 | CX | F | 48531 |
| 78937 | 2 | CX | F | 57833 |
| 3200B-1/2 | 2 | ZZ | F | 81470 |
| 723-038964 | 2 | CX | F | 18056 |
| 78937 | 2 | CX | F | 26232 |
| 851 1/2 | 2 | CX | F | 57833 |
| 5785 1/2 | 2 | CX | F | 71485 |
| 74-10142 | 2 | CX | F | 71485 |
| 60208 | 9 | CX | F | 19863 |
| 1602 1/2 | 9 | CX | F | 97308 |
| 851 1-2 | 9 | CX | F | 64700 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |