التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.9 and 1.215 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1605270 | 2 | ZZ | 1 | 45152 |
1120-6B-GRN-500 | 2 | ZZ | 6 | 61424 |
2517-MM5-011 | 2 | ZZ | B | 36MV0 |
1000670 | 2 | ZZ | D | 1EFH8 |
011274V001 | 2 | ZZ | E | 59556 |
0724-MM5-B03 | 9 | ZZ | 5 | 8T496 |
S000054 | 9 | ZZ | D | 1EFH8 |
0724-MM5-B03 | 9 | ZZ | 5 | 36MV0 |
1120-6B-GRN | 9 | ZZ | 5 | 61424 |
PFT-6B-GRN | 9 | AX | E | 61424 |
1605270 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
2517-MM5-001 | 2 | ZZ | B | 36MV0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |