Fitting
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.3 and 3.105 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS15006-3 | 2 | AX | 3 | 96906 |
| MIL-F-3541 | 1 | ZZ | E | 96906 |
| 000-1232-4500 | 1 | ZZ | 5 | 16662 |
| 3H0121 | 1 | AX | D | 11083 |
| 485-404 | 1 | AX | E | 72741 |
| 16005 | 9 | AX | 5 | 30076 |
| AN286-3 | 9 | AX | 5 | 88044 |
| 6871 | 9 | AX | 5 | 36378 |
| RL25-17 | 9 | AX | 5 | 76005 |
| 1006-3 | 9 | AX | 5 | 80020 |
| SKA1645 | 9 | AX | 5 | 88907 |
| 3H121 | 9 | AX | D | 11083 |
| 1612 | 9 | AX | 1 | 95879 |
| MS15006-3 | 9 | AX | 3 | 95879 |
| 1651 | 9 | AX | 5 | 95879 |
| 1651 | 9 | AX | 5 | 70270 |
| 000-1232-4500 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |