التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 42.5 and 57.375 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
164616H1 | 1 | ZZ | 5 | 29510 |
143625H3 | 1 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
C1TZ-7A247-A | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
143625H3 | 2 | ZZ | 6 | 45RP7 |
B7T15812A | 9 | AX | 6 | 23040 |
B7TZ7A247A | 9 | AX | 6 | 23040 |
143625H3 | 9 | AX | 6 | 29510 |
164616 | 9 | AX | 6 | 29510 |
C1TZ-7A247-A | 9 | AX | E | 23040 |
C1TZ7A2472 | 9 | AX | E | 23040 |
164616H1 | 9 | ZZ | 5 | 92679 |
143625H3 | 9 | AX | 6 | 92679 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |