التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.9 and 26.865 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
0.10" by 45 deg. Chamfer on od of hub end of flange, integral and flange keys on same center line; distance from bore centerline to body keying facility bottom/top: 0.625" nom.; body keying facility depth/ht: 0.24" min., 0.250" max.; body keying facility wd: 0.4991" min., 0.4995" max.; bore counterbore feature: included; keying facility type: integral key; keying facility spacing in deg.: 180; keying facility qty: 2; keying facility: included; counterbore location: coupling end; o/a outside dimension: 2" porm 0.010" nom.; hub od: 1.240" min., 1.260" max.; thread provision: unthreaded; distance from center of bore to bottom of keyway: 0.269" nom.; keyway wd: 0.1875" min., 0.1877" max.; flange thickness: 0.600" nom.; counterbore depth: 0.040" min., 0.060" max.; counterbore dia.: 1.240" min., 1.260" max.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
165903PC2 | 2 | XX | X | 10001 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |