Clamp
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.5 and 4.725 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
166739R91 | 1 | ZZ | 6 | 92679 |
F19349 | 2 | AX | 6 | 63477 |
1667303C3 | 2 | ZZ | 5 | 89346 |
504704 | 2 | ZZ | 5 | 95201 |
1843494 | 2 | AX | 6 | 12204 |
5702385 | 2 | AX | 6 | 19207 |
1741 | 2 | AX | 6 | 19239 |
19349 | 2 | AX | 6 | 90691 |
C596 | 9 | AX | 6 | 80724 |
C597P | 9 | AX | 6 | 80724 |
01-54049 | 9 | AX | 6 | 16662 |
166739R91 | 9 | AX | 6 | 89346 |
504704 | 9 | AX | B | 01227 |
166739R91 | 9 | AX | 6 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |