التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 79871.493 and 104447.337 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cyl and piston assembly 1, torque arm 2, extended lg 31.711 in., compressed lg 23.211 in., right hand
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
167251-6 | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
167251-8 | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
167251-10 | 2 | ZZ | 2 | 13002 |
167251-10 | 9 | ZZ | 2 | 55284 |
167251-10 | 9 | ZZ | 2 | 17576 |
167251-6 | 9 | ZZ | 5 | 06848 |
167251-6 | 9 | ZZ | 5 | 17576 |
167251-8 | 9 | ZZ | 5 | 17576 |
1019-02 | 9 | ZZ | 5 | 2U518 |
167251-6 | 9 | ZZ | 5 | 55284 |
167251-8 | 9 | ZZ | 5 | 55284 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |