التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 39.82 and 53.757 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 74514364 | 1 | ZZ | 3 | 0AHU0 |
| 00519449-0001 | 1 | ZZ | 3 | 32537 |
| 1618574 | 1 | ZZ | 3 | 77237 |
| 168574 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| C500Y80D Y685 174 3410 13.013 | 9 | 9Z | 4 | 89749 |
| 1618574 | 2 | ZZ | 5 | 1QBU4 |
| 1618574 | 9 | CT | 5 | 12603 |
| 29180003 | 9 | AZ | 5 | 27401 |
| 29180005 | 9 | AZ | 5 | 27401 |
| 25025314 | 9 | AZ | 5 | 70040 |
| 5654782 | 9 | AZ | 5 | 70040 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |