رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2146479 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3655417 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
376381 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
37681 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
GPW17017A1 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
5075 | 2 | XX | X | 03683 |
16A088 | 2 | XX | X | 75522 |
41W3335-30 | 2 | XX | X | 80372 |
FR1008 | 9 | XX | X | 47805 |
347668 | 9 | XX | X | 65282 |
GPW17017A1 | 9 | XX | X | 23040 |
2146479 | 9 | XX | X | 24617 |
3655417 | 9 | XX | X | 24617 |
376381 | 9 | XX | X | 24617 |
37681 | 9 | XX | X | 24617 |
16W388 | 9 | XX | X | 62265 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |