التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 36677.004 and 47962.236 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Lwr engine access, fs389.80 to fs446.10
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 16B6530-837 | 2 | SB | 2 | 81755 |
| 16B6530-837 | 2 | ME | 2 | S5503 |
| 16B6530-831 | 9 | SB | 2 | 81755 |
| 16B6530-837 | 1 | ZZ | 2 | 0600A |
| 16B6530-837 | 1 | ZZ | 2 | 0600A |
| 16B6530-837 | 2 | SB | 2 | 81755 |
| 16B6530-837 | 9 | ME | 2 | S5503 |
| 16B6530-831 | 9 | SB | 2 | 81755 |
| 16B6530-837 | 1 | ZZ | 2 | 0600A |
| 16B6530-837 | 2 | SB | 2 | 81755 |
| 16B6530-837 | 9 | ME | 2 | S5503 |
| 16B6530-831 | 9 | SB | 2 | 81755 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |