التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 204.36 and 275.886 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Wing leading edge, flap upper seal; c/o -33, -34, & -155 plates; -161 fairing; rivets (ar); eff on 5c 0008 9999; nha 16w011-865; superceded -151, ow, per ecn 2h100
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
16W380-164 | 2 | ME | 2 | 81755 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 2 | 1XKR3 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 2 | 64666 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 2 | 6D161 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 5 | 0R136 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 5 | 32664 |
16W380-164 | 2 | ZZ | 5 | 71380 |
16W380-140 | 9 | ME | 5 | 81755 |
16W380-148 | 9 | ME | 5 | 81755 |
16W380-152 | 9 | ME | 5 | 81755 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |