التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9372.714 and 12256.626 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Duct, bleed air-inlet, control valve; c/o-adapter, flange, compensator, -41 duct assembly, -25 shell, -27 adhesive fms-0015-1, -31 shell, -37 shell, -39 shell, joint, -33 elbow 1 o.D. X .020 x 7, -43 elbow 1 o.D. X .020 x 7, -13 elbow 1 1/2 o.D. X .028 x 5, -15 transition .025 x 2 x 6; material-of -25 -31 phenolic resin pre-impregnated material per fms-1024 style 181, also -37 -39, -33 -43 cres tubing per mil-t-8808 type 2, -13 inconel 625 tubing per fms-3016, -15 cres type 321 sheet/plate per mil-s-6721; nha-16y020; eff on 5c 0001 9999
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
16Y238-5 | 2 | SB | 2 | 81755 |
16Y238-5 | 2 | ZZ | 5 | 32664 |
16Y238-5 | 2 | ZZ | 5 | 53616 |
16Y238-5 | 2 | ZZ | 5 | 70628 |
16Y238-5 | 9 | ZZ | 5 | 8Z052 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |