التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.26 and 0.351 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 256057P89 | 2 | CX | 4 | 94117 |
| 014-1007-47-9 | 2 | CX | F | 98291 |
| 170-21B | 2 | CX | F | 12615 |
| 1100R42 | 2 | CX | F | 18310 |
| 1651-5-4 | 2 | CX | F | 21355 |
| 29-1019-P3-101 | 2 | CX | F | 91967 |
| 29-1019-P3-101 | 9 | CX | F | 83330 |
| RSTSM1L8 | 9 | CX | F | 98291 |
| 101-21R | 9 | CX | 4 | 07512 |
| 4047-1-0519 | 9 | CX | 4 | 71279 |
| 571-4047-01-05-19 | 9 | CX | 4 | 71279 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |