التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Alternate tooth twist
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FFW100C | 1 | KZ | 4 | 81348 |
| AN936A716S | 1 | XX | E | 88044 |
| 373-0083-000 | 2 | KZ | 5 | 13499 |
| 9166152 | 2 | XX | X | 18876 |
| PMS35333-001-01 | 2 | KZ | 1 | 18876 |
| 000-060-012 | 2 | 9Z | 4 | 81590 |
| 410894-44 | 2 | KZ | A | 96214 |
| 881557-8 | 9 | XX | X | 49671 |
| 936A716CS | 9 | XX | X | 53397 |
| 1722-01 | 9 | XX | X | 78189 |
| 1722-01-00 | 9 | XX | X | 78189 |
| 457-6126 | 9 | WF | 9 | A486G |
| 373-0083-00 | 9 | KZ | 5 | 13499 |
| 881557-8 | 9 | XX | X | 02734 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |