التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.2 and 7.02 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 382 | 2 | AX | 5 | 19239 |
| F26133 | 2 | AX | 5 | 63477 |
| K26133 | 2 | AX | 5 | 66614 |
| WC120 | 2 | AX | 5 | 71425 |
| 174-S | 2 | AX | 5 | 83778 |
| H-26133 | 2 | AX | 5 | 86403 |
| 173-109 | 2 | AX | 5 | 76462 |
| B882X | 2 | AX | 5 | 92859 |
| C30Z2128B | 2 | AX | 5 | 23040 |
| 6827 | 9 | AX | 5 | 06840 |
| 219-2209 | 9 | AX | 5 | 73842 |
| K26133 | 9 | AX | 5 | 76761 |
| C636 | 9 | AX | 5 | 80724 |
| 2823-35 | 9 | AX | 5 | 41340 |
| C30Z2128B | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |