التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 46.5 and 62.775 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
174A7137P1 | 1 | ZZ | 6 | 71669 |
1747137P1 | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
174A5137P1 | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
174A7137 | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
174A713P1 | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
177B5466PC7G | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
229B3559-5G | 1 | ZZ | 6 | 02989 |
174A713P1 | 1 | ZZ | 6 | 03497 |
174A7137P1 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
174A7137P1 | 1 | ZZ | 6 | 9A859 |
174A7137P1 | 2 | ZZ | 5 | 63743 |
174A7137P1 | 9 | TX | 5 | 02989 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |