التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 21.62 and 29.187 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1753-0312 | 1 | CX | F | 03882 |
94678 | 1 | CX | F | 26232 |
PSG-10 | 1 | CX | F | 60332 |
SG-10M | 1 | CX | F | 56370 |
S481C | 1 | CX | F | 71485 |
51-10106 | 1 | CX | F | 71485 |
B94.19 TABLE 44 | 1 | CX | F | 80204 |
668 | 1 | CX | F | 26232 |
ASME B94.19 | 1 | ZZ | E | 80204 |
00725665455162 | 1 | ZZ | U | 56370 |
42609 | 2 | ZZ | 6 | 1NEX4 |
5251-0312 | 2 | ZZ | 6 | 1NEX4 |
555-5/16 | 2 | ZZ | 6 | 1NEX4 |
GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
555-5/16 | 9 | CX | 4 | 13130 |
42609 | 9 | CX | F | 13130 |
5251-0312 | 9 | CX | F | 13130 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |