التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 179.44 and 242.244 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 177-549 | 2 | AX | 6 | 16758 |
| C7018 | 2 | AX | E | 58130 |
| BD60418 | 2 | AX | E | 63477 |
| 177-549 | 2 | AX | E | 76462 |
| 141072 | 9 | AX | 6 | 14894 |
| 14568 | 9 | AX | E | 33116 |
| 5307 | 9 | AX | E | 64181 |
| D17018 | 9 | AX | E | 80724 |
| 4086356 | 9 | AX | E | 18113 |
| 7018 | 9 | AX | E | 81977 |
| NC7018 | 9 | AX | E | 76761 |
| 4086356 | 9 | AX | F | 12204 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |