التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 142.8 and 192.78 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
177-574 | 2 | AX | 6 | 16758 |
C6036 | 2 | AX | E | 58130 |
BD60420 | 2 | AX | E | 63477 |
C6036 | 2 | AX | E | 63477 |
177-574 | 2 | AX | E | 76462 |
D4FZ1102A | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
141077 | 9 | AX | 6 | 14894 |
14576 | 9 | AX | E | 33116 |
5417 | 9 | AX | E | 64181 |
D6036 | 9 | AX | E | 80724 |
X50083 | 9 | AX | E | 09386 |
6036 | 9 | AX | E | 81977 |
D4FZ1102A | 9 | AX | 6 | 23040 |
NC6036 | 9 | AX | E | 76761 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |