التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 211.92 and 286.092 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and groove in inner and outer race; non-separable
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FR2 1-2 OR R20 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| FR2 1-2 OR R20 | 9 | ZZ | 5 | 39317 |
| FR2 1-2 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| RS20 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| 178030-131PC32 | 2 | XX | X | 45206 |
| 201-264PC2 | 2 | XX | X | 45206 |
| 201-365PC40 | 2 | XX | X | 45206 |
| BUS1412 | 2 | XX | X | 45206 |
| NN201-264PC2 | 2 | XX | X | 45206 |
| C14543ABCPC32 | 2 | XX | X | 45206 |
| FR21-2 | 2 | XX | X | 45206 |
| C14543ABCPC32 | 9 | XX | X | 43553 |
| CV2031340-8301VHPPC2 | 9 | XX | X | 43553 |
| FR2 1-2 | 9 | XX | X | 39317 |
| RS20 | 9 | XX | X | 39317 |
| 201-264PC2 | 9 | XX | X | 43689 |
| 201-365PC40 | 9 | XX | X | 43689 |
| NN201-264PC2 | 9 | XX | X | 43689 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |