التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2073.5 and 2711.5 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Torque limiter-hub and pressure plate: cast iron; friction faces: organic matl; bushin: sintered iron; pressure plate, pilot plate and adjustment nut: carbon steel; disk spring: spring steel; torque capaci type 35/155 ft/lb; storage and operating temp -57/+68 degrees c; operates in 100 pct humidity at 0/95 degrees f; torque limiter finsh: cad. Plated and dichromate treatment exc. Disk spring and friction facing; lubricated per mil-g-81322 w/mobil oil corp., grease-mobil no. 28; l.H.Drive clutch, inner race driving; 4.380 in. Lg; 5 in. Dia
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
178159 | 2 | SB | 5 | 76474 |
77C716363P2 | 2 | SB | 2 | 03538 |
77C716363P002 | 2 | SB | 2 | 03538 |
77C716363 | 9 | SB | 2 | 03538 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |