رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1781789 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
5186635 | 2 | XX | X | 19207 |
7703681 | 2 | XX | X | 19207 |
4ZDK01218 | 2 | XX | X | 62265 |
12EHW23 | 2 | XX | X | 76040 |
11A8914 | 2 | XX | X | 95201 |
FC3719 | 9 | 9Z | 4 | 63477 |
F3719 | 9 | 9Z | 4 | 63477 |
A186635 | 2 | ZB | 5 | 19207 |
A282724 | 2 | ZB | 5 | 19207 |
209M1 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
348401 | 9 | XX | X | 65282 |
4ZDK01218 | 9 | XX | X | 65282 |
V4647X | 9 | XX | X | 65282 |
643754 | 9 | XX | X | 58275 |
1781789 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |