التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 321.22 and 433.647 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Alum 17s-t4 or 11s-t3; black anodized qq-a-696a; 0.750 in. L; 5 lightening holes 0.125 in. Dia; 2 mtg holes 4-40 unc-2b; bore 0.1877 in. Diameter w/cbore 0.375 in. Diameter by .093 in. Deep
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1789-1091P1 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
| 1789-1091P1 | 9 | XX | 2 | 49956 |
| 75-90140-1 | 2 | XX | X | 04655 |
| 75-90140-1 | 9 | XX | X | 94923 |
| 75-90240-1 | 9 | XX | X | 94923 |
| 75-90140 | 9 | AX | A | 04655 |
| 1789-1091P1 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |