التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.52 and 4.752 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1793C307-1 | 1 | KE | 5 | 16111 |
| 15S1-341AC | 1 | KE | 5 | 71286 |
| 600144P2 | 2 | KE | 1 | 94117 |
| LVT1639.04-053289 | 2 | ZG | 3 | D0078 |
| 91296758 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
| 91296758 | 2 | ZF | 4 | F8224 |
| 15S1-3-1AC | 2 | XX | B | 71286 |
| 530758-3 | 2 | KZ | A | 96214 |
| 15S11-3-1AC | 8 | KZ | 2 | 71286 |
| 15SL-3-1AC | 9 | ZZ | 2 | 71286 |
| 20894024 | 2 | ZF | 6 | F1379 |
| 15S1-3-1AC | 2 | ZG | 6 | D0680 |
| 12309109-1 | 2 | ZZ | 2 | 19207 |
| 12309109 | 9 | ZZ | 2 | 19207 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |