رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
18-61-2 | 2 | KZ | 5 | 57472 |
107294-1 | 2 | KZ | 2 | 37695 |
263-037-0256 | 2 | KZ | 2 | 95542 |
912-207 | 9 | KZ | 2 | 26365 |
18-61-2 | 2 | KZ | 5 | 57472 |
107294-1 | 2 | KZ | 2 | 37695 |
263-037-0256 | 2 | KZ | 2 | 95542 |
912-207 | 9 | KZ | 2 | 26365 |
18-61-2 | 2 | KZ | 5 | 57472 |
107294-1 | 2 | KZ | 2 | 37695 |
263-037-0256 | 2 | KZ | 2 | 95542 |
912-207 | 9 | KZ | 2 | 26365 |
18-61-2 | 2 | KZ | 5 | 57472 |
107294-1 | 2 | KZ | 2 | 37695 |
263-037-0256 | 2 | KZ | 2 | 95542 |
912-207 | 9 | KZ | 2 | 26365 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |