| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 181-013-10 | 1 | ZZ | 3 | 0ML34 |
| R-1234 | 1 | 48 | 5 | 63017 |
| PS12350-NB3 | 1 | ZZ | 5 | 56309 |
| AGM1234T | 2 | ZZ | 5 | 63017 |
| AGM1234T | 2 | ZZ | 5 | 63017 |
| PS12300 | 9 | 48 | 4 | 56309 |
| U1G | 9 | 48 | 4 | 63017 |
| TS12300 | 9 | 48 | 4 | 84864 |
| PS12280 | 9 | ZF | 4 | FAQJ2 |
| PS12330 | 9 | 48 | 5 | 56309 |
| GPR-1234 | 9 | 48 | 5 | 63017 |
| EP24120-35 | 9 | 48 | 4 | 31743 |
| PS12280 | 9 | 48 | 9 | 56309 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |