التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35.78 and 48.303 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GP3H125X025-50 | 2 | KZ | E | 73957 |
182542-464 | 8 | AX | 5 | 0AT62 |
270097 | 8 | ZZ | 4 | 77445 |
16A13C37 | 8 | KZ | 5 | 0AT62 |
17A13A38 | 8 | KZ | 5 | 0AT62 |
182542PC464 | 8 | KZ | 5 | 0AT62 |
182546PC464 | 8 | KZ | 5 | 0AT62 |
270097 | 8 | MF | 5 | 02991 |
270097 | 8 | MF | 5 | 11449 |
270097 | 8 | MF | 5 | 21128 |
182542-464 | 8 | AX | 3 | 30760 |
16A13C37 | 8 | AX | 5 | 30760 |
182542PC464 | 8 | AX | 5 | 30760 |
182546PC464 | 8 | AX | 5 | 30760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |