التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1838341 | 2 | XX | 5 | 62265 |
| 1838341 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| 5A1336 | 2 | XX | 5 | 95201 |
| 11G20 | 2 | XX | 5 | 45152 |
| 14G638 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 1838341 | 9 | TU | 5 | 56442 |
| 127167 | 9 | XX | 5 | 93343 |
| 127169 | 9 | ZB | 5 | 76894 |
| 358140 | 9 | XX | 5 | 65282 |
| 1838341 | 9 | AX | 1 | 16764 |
| 1838341 | 9 | XX | 5 | 24617 |
| 11G20 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |