التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.32 and 5.832 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
3rd shoulder 0.245 in. Min 0.250 in. Maximum diameter and0.338 in. Min 0.348 in. Maximum lg; 4th shoulder 0.307 in. Min 0.312 in. Maximum diameter and 0.138 in. Min 0.142 in. Maximum lg
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1861786 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| 8399116 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
| 125-3631 | 2 | CT | 5 | 93742 |
| 1861786 | 2 | XX | X | 16758 |
| 1861786 | 2 | XX | X | 72582 |
| 5A7581 | 2 | XX | X | 95201 |
| 7992M | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 1861786 | 9 | CT | 1 | 30379 |
| 370729 | 9 | XX | X | 65282 |
| 1861786 | 9 | XX | X | 16764 |
| 1861786 | 9 | CT | 1 | 97907 |
| 1861786 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |