رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MGL 100-R6-6 | 2 | 9Z | 4 | 9K475 |
1870.30 | 2 | ZA | 3 | Z5110 |
MGL 100 R6-6 | 2 | ZK | 4 | U07V8 |
MGL 100 R6-6 | 2 | ZK | 4 | U6315 |
1870.30 | 2 | ZA | 6 | Z8521 |
MGL100-R6-6 | 2 | ZA | 6 | Z09P5 |
QVRL187030 | 2 | ZA | 6 | Z0C81 |
MGL 100-R6-6 | 2 | 9Z | 4 | 9K475 |
1870.30 | 2 | ZA | 3 | Z5110 |
MGL 100 R6-6 | 2 | ZK | 4 | U07V8 |
MGL 100 R6-6 | 2 | ZK | 4 | U6315 |
1870.30 | 2 | ZA | 6 | Z8521 |
MGL100-R6-6 | 2 | ZA | 6 | Z09P5 |
QVRL187030 | 2 | ZA | 6 | Z0C81 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |