رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1876B | 2 | TX | 5 | 91967 |
203B | 2 | TX | 5 | 91967 |
203BLACK | 2 | TX | 5 | 91967 |
876B | 2 | TX | 5 | 99872 |
SMB179220 | 2 | XX | X | 04655 |
8898518 | 2 | XX | X | 18876 |
238-5053-1 | 2 | XX | X | 81413 |
C520004120 | 2 | XX | X | 88818 |
238-5053-1 | 2 | XX | X | 95937 |
8898487 | 2 | CL | 5 | 18876 |
94136 | 9 | XX | X | 07980 |
203B | 9 | TX | 5 | 83330 |
203BLACK | 9 | TX | 5 | 83330 |
1876B | 9 | TX | 5 | 83330 |
361-0440-00 | 9 | XX | X | 13499 |
238-5053-1 | 2 | ZZ | 5 | 71313 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |