رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1878418 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
EBA2008 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1878418 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
EBA2008 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
52-11373 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
927088 | 2 | XX | X | 12204 |
F3438 | 2 | XX | X | 72850 |
5A6923 | 2 | XX | X | 95201 |
10727 | 9 | XX | X | 50019 |
1878418 | 9 | XX | X | 16764 |
EBA2008 | 9 | XX | X | 16764 |
52-11373 | 9 | XX | X | 23040 |
1878418 | 9 | XX | X | 24617 |
EBA2008 | 9 | XX | X | 24617 |
927088 | 9 | XX | X | 93334 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |