التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10816.065 and 14144.085 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
U/a: nose landing gear shock strut piston tube; matl: steel, mil-s-8844, cl 3; chrome plate qq-c-320 cl 2; 36.540in min to 36.560in maximum o/a lg, 3.238in min to 3.240in maximum od, 2.868in min to 2.870in maximum bore thru; ht tr 270, 000 to 300, 00psi; shot peen, machined surfaces 16.0, 32.0, & 50. Microinch finish
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
18805-1 | 2 | SB | 2 | 26512 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 02121 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 02121 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 26512 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 02121 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 26512 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 02121 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 26512 |
18805-1 | 2 | SB | 2 | 02121 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |